هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




عاجل : قوات ضخمة تصل قبل قليل الى هذه الجبهة والبدء بمعركة حاسمة ضد الحوثيين
1331




  • وصلت تعزيزات عسكرية جديدة لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأربعاء، إلى الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب، عقب هجوم حوثي لاستعادة مواقع استراتيجية. وقال مراسل قناة العربية، إن تعزيزات عسكرية وصلت لإسناد الجيش والمقاومة في منطقة الفليحة وسلسلة جبال الردهة، في ظل هجوم حوثي عنيف لاستعادتها، بعد أن خسرتها المليشيات خلال الأيام الماضية. وأفادت مصادر ميدانية، أن مليشيا الحوثي، شنت هجومًا عنيفًا، فجر اليوم الأربعاء، على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في الفليحة جنوب شرقي معسكر أم ريش الاستراتيجي، وجبال الردهة، شرق عقبة ملعاء، وانتهى بانكسار المليشيات، ومقتل أكثر من 20 عنصرًا من المتمردين. وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات دفعت بعشرات المدرعات والأطقم العسكرية وأنساق متلاحقة من عناصرها، لاستعادة المواقع المفقودة خلال الأيام الماضية، دون تحقيق أي تقدم حتى الآن. بدورها، دكت مدفعية الجيش، عددًا من الأطقم والآليات العسكرية الحوثية أسفل عقبة ملعاء، كانت تتجهز للالتفاف على مواقع الجيش. يشار إلى أن قوات الجيش والمقاومة، حققت، خلال الأيام الماضية، انتصارات نوعية، وحررت أكثر من 20 كيلومترًا في صحراء جنوبي مارب، كانت المليشيات قد استولت عليها أواخر العام الماضي.





       قد يهمك ايضاً

    جريمة تهز سكان صنعاء ..حوثي ينهي حياة والده في صنعاء بفصل رأسه عن جسده.. لهذا السبب!

    جريمة تهز سكان صنعاء ..حوثي ينهي حياة والده في صنعاء بفصل رأسه عن جسده.. لهذا السبب!

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017