هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




ورد الان : الكشف عن تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت صنعاء فجر اليوم ومصير الجاني
105




  • في جريمة وحشية وغير مسبوقة هزت العاصمة اليمنية صنعاء، أقدم شاب عشريني على قتل والدته واخته وإصابة شقيقه باطلاق النار عليهم. مصادر محلية وإعلامية، أوضحت أن المدعو عبدالوهاب يحيى صالح القايفي الذي يعاني من حالة نفسية، قام باطلاق النار على كلا من والدتة واخته واردهم قتلي، وتم اصابة اخوه بطلق ناري بمنطقة الحصبة جوار جوله الحباري بصنعاء. كما أوضحت المصادر، أن الجاني قام بطعن اختة والتحصن بالمنزل واطلاق النار على اي شخص يحاول الدخول للمنزل . وذكرت المصادر، أن الاجهزة الامنية ارسلت قوات لمحاولة اقناع الجاني بتسليم نفسه الا انه رفض وقام باطلاق النار عليهم، لكن قوات الأمن اقتحمت المنزل وتم اصابة الجاني وإلقاء القبض عليه، بعد ساعات من ارتكاب الجريمة .









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    عاجل .. قيادي بارز في مؤتمر صنعاء يتوعد الحوثيين بالزوال ويعلن اقتراب ساعة الصفر لهذا الحدث (وثيقة)

    لماذا فضحت الاستخبارات الامريكية عميلها اليمني “غالب القمش” في هذا التوقيت؟!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017