هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




ورد للتو.. معارك طاحنة ومسيرات وصواريخ باليستية واحتراق مدرعات واطقم وعشرات القتلى والجرحى في جبهات عين شبوة وحريب مارب
88




  • نشر الناطق العسكري للحوثيين بيان قبل قليل عن الوضع الميداني في جبهات شبوة وحريب مارب. واكد في البيان ان قوات العمالقة عجزت عن احراز اي تقدم في كافة الجبهات، بعد ان تكبدت خسائر فادحة، وان قواته تمكنت من التصدي لزحوفات العمالقة، حسب وصفه. ولم يتستى لنا التأكد من مصادر الاطراف الاخرى، الى ذلك لم تصدر قوات العمالقة حتى اللحظة أي بيان عن احراز تقدم ولا زالت تلتزم الصمت حتى اللحظة. وجاء في بيان يحيى سريع الذي نشره عبر حسابه على تويتر ما نصه‏: “تمكنت قواتنا من التصدي لزحف واسع (لمرتزقة ودواعش الإمارات) باتجاه مديريات حريب وعين دون إحراز أي تقدم رغم الغطاء الجوي المكثف بأكثر من 24 غارة جوية وتم تكبيدهم خسائر فادحة حيث تم تدمير وإعطاب ست مدرعات وإصابة أكثر من 40 بينهم قادة ألوية وكتائب.‏ فيما تم استهداف تجمعات (العدو) بأربعة صواريخ باليستية وطائرة مسيرة وكانت الإصابة دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات. وقد سببت الضربات حالة رعب وانهيار كبير في صفوف (العدو).‏ (القوات المسلحة) تدعو أبناء وأهالي (مرتزقة الإمارات) لسحب أبنائهم من الزج بهم في معارك لا تخدم سوى أمريكا وأذنابها في المنطقة فقد عقدت القوات المسلحة العزم متوكلة على الله للدفاع عن الشعب والبلد بكل السبل المتاحة وإن مناطق القتال ستكون محرقة لهم بإذن الله.” حسب تعبيره.









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    عاجل .. قيادي بارز في مؤتمر صنعاء يتوعد الحوثيين بالزوال ويعلن اقتراب ساعة الصفر لهذا الحدث (وثيقة)

    لماذا فضحت الاستخبارات الامريكية عميلها اليمني “غالب القمش” في هذا التوقيت؟!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017