هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




هكذا أجبر خالد يوسف الفنانة حورية فرغلي على خلع لباسها الداخلي وحطم أحلامها
5061




  • حورية فرغلي، ممثلة مصرية، بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة، فكان أول ظهور لها من خلال فيلم "كلمني شكرًا"، الذي قدمت فيه مشاهد جريئة للغاية، بعدما اجبرها مواطنها المخرج خالد يوسف، على خلع ملابسها كاملة بما فيها لباسها الداخلي وحطم أحلامها بالزواج من خطيبها وتكوين أسرة خاصة بهما. وبعدها قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية) حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2011، لتقدم فيه أيضا مشاهد إغراء جريئة. واستطاعت حورية فرغلي في وقت قصير أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الإرستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم "كف القمر" وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل "المنتقم" عام 2012 ودورها في فيلمي "قلب الأسد" و"القشاش" عام 2013. وتفصيلا فقد دخلت الشابة المصرية حورية فرغلي إلى عالم الفن عبر المخرج خالد يوسف، لكنها ندمت على مشاركتها في العديد من أعماله وعلى رأسها فيلم كلمني شكراً، بسبب مشهد جريء أجبرها المخرج فيه على خلع ملابسها أثناء تصوير هذا المشهد، وعقب مشاهدة خطبيها لمشهدها الذي ظهرت فيه عارية، تركها. بداية معرفة حورية فرغلي بالمخرج خالد يوسف كانت من خلال صديقها المخرج الكبير يوسف شاهين، وبدأت التعاون مع خالد يوسف في فيلم "كلمني شكراً" عام 2010 مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنان الكبير عمرو عبد الجليل، الذي تدور أحداثه حول إبراهيم توشكى الذي يعيش وهم النجومية، ويحلم بالتمثيل رغم انعدام موهبته، وعندما تتبدد أحلامه يبدأ في التحايل على واقعه بالفهلوة التي تصل أحيانًا للنصب والاحتيال، فيشتري خطوط محمول ويبيع المكالمات للناس دون تسديد الفواتير ثم ينشيء شبكة غير شرعية للقنوات الفضائية، فيقع في المشكلة تلو الأخرى. وخلال أحداث الفيلم يوجد أحد المشاهد التي تخلع فيها حورية فرغلي ملابسها أمام الكاميرا أثناء جلوسها على جهاز كمبيوتر، لكن الفنانة قالت إنها تعرضت للظلم بسبب هذا المشهد، موضحة: "خالد يوسف ظلمني جداً في هذا الفيلم، خاصة أن مشهد الإغراء الذي جسدته بالعمل لم يكن موجوداً في السيناريو، وأصر على تصويره، وظُلمت بسبب هذا المشهد على المستوى الفني والإنساني، وقررت من بعدها عدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، وأنني لن أقوم بخلع ملابسي بهذا الشكل". وكشفت حورية فرغلي؛ أنها كانت قليلة الخبرة، وحينما عرض علي خالد يوسف المشهد وجدت أنه مقنع أن تقوم فتاة بخلع ملابسها لإغراء الشباب من خلال الإنترنت، لكن كما قلت إنني ظلمت كثيراً بسببه فيما بعد، مشيرة إلى أن خطيبها تركها بعد مشاهدة هذا المشهد الجريء.





       قد يهمك ايضاً

    جريمة تهز سكان صنعاء ..حوثي ينهي حياة والده في صنعاء بفصل رأسه عن جسده.. لهذا السبب!

    جريمة تهز سكان صنعاء ..حوثي ينهي حياة والده في صنعاء بفصل رأسه عن جسده.. لهذا السبب!

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017