هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




إبراهيموفيتش يعود إلى إيطاليا ويحطم أحلام السويديين
2751




  • عاد زلاتان إبراهيموفيتش إلى إيطاليا، اليوم الاثنين، وسيقضي وقتا في الحجر الصحي قبل التدرب مع إيه سي ميلان قبيل العودة المحتملة لموسم الدرجة الأولى، بينما ترك خلفه الكثير من التساؤلات في السويد. وكان إبراهيموفيتش يحافظ على لياقته بالتدرب مع هاماربي، نادي في ستوكهولم اشترى به حصة قدرها 25 بالمائة العام الماضي في أول خطوة مثيرة للجدل له في عالم ملكية كرة القدم. وتدرب "إبرا" مع فريقي هاماربي للرجال والنساء، وتضمن ذلك لعب مباراة تدريب، لأن السويد لا تطبق إجراءات صارمة للإغلاق خلال جائحة كورونا. وأثار هذا الآمال في هاماربي واعتقادا بين مشجعي كرة القدم في السويد أن إبراهيموفيتش، 38 عاما، يمكن أن يعود إلى النادي كلاعب- ليس فقط كمستثمر- في السنوات الأخيرة من حياته العملية.





       قد يهمك ايضاً

    جريمة تهز سكان صنعاء ..حوثي ينهي حياة والده في صنعاء بفصل رأسه عن جسده.. لهذا السبب!

    جريمة تهز سكان صنعاء ..حوثي ينهي حياة والده في صنعاء بفصل رأسه عن جسده.. لهذا السبب!

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017